جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فازت بمنصب نائب الرئيس

الإمارات عضو مؤسس في الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة

09 يوليو 2021 / 6:00 AM
صورة بعنوان: الإمارات عضو مؤسس في الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة
download-img
للمرة الأولى، شاركت دولة الإمارات في الاجتماع التأسيسي للاتحاد العربي للفنون القتالية، حيث فازت والسعودية بمنصب نائب الرئيس.
الشارقة 24:

شاركت دولة الإمارات في الاجتماع التأسيسي الأول للاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة، الذي عقد في المنامة، ذلك بمناسبة تأسيس الاتحاد.

وجرى خلال الاجتماع الإعلان عن فوز دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية بمنصب نائب رئيس الاتحاد.

ورفع سعادة محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، أسمى آيات التهاني إلى قيادة الدولة الرشيدة بمناسبة تأسيس الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة.

وأكد سعادة محمد بن دلموج الظاهري، أن قيادتنا تسعى دائماً إلى تعزيز العمل العربي المشترك مثل تأسيس الاتحاد الذي يسهم في تطور الفنون القتالية المختلطة في الدول العربية.

وثمن الدعم الذي ظل يقدمه سعادة عبد المنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، لكل شؤون الاتحاد ولجانه، من أجل أن تكون راية الإمارات في مصاف دول العالم، مقدماً الشكر والتقدير إلى مملكة البحرين على حفاوة الاستضافة.

شارك في الاجتماع التاريخي رؤساء وأمناء سر اتحادات فنون القتال المختلطة بـ 8 دول عربية ممثلةً في محمد قمبر رئيس الاتحاد البحريني للفنون القتالية المختلطة، والذي تم انتخابه رئيساً بالتزكية للاتحاد، ومحمد الحوسني من الإمارات، وعبد العزيز جليدان من السعودية، واللذين تم انتخابهما في منصب نائبي الرئيس، بجانب حسن جزيني من لبنان وخالد عبد الحميد من مصر، ورائد جميل عباس من العراق، وأمين نشيب من تونس، وعبد القادر بن باهي من الجزائر.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد النظام الأساسي والشعار الرسمي للاتحاد العربي.
 
July 09, 2021 / 6:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.