جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بشخصية استثنائية ذات حس إنساني ووعي ثقافي كبير

خالد القاسمي: نحتفي بـ 5 عقود مضت من الإنجازات في عهد سلطان القلوب

26 يناير 2022 / 9:09 AM
الشيخ خالد بن صقر القاسمي
download-img
أكد سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة، أن 25 يناير يوم مميز لدى الشارقة وأهلها، إذ يصادف ذكرى تولي والدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة"حفظه الله" مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، بشخصية استثنائية ذات حس إنساني ووعي ثقافي كبير.
الشارقة 24:

أوضح سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة، أن 25 يناير يوم مميز لدى "الشارقة وأهلها" إذ يصادف ذكرى تولي والدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، بشخصية استثنائية ذات حس إنساني ووعي ثقافي كبير. 

وقال سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة:" 50 عاماً سطر خلالها سموه إنجازات في كافة المجالات الحياتية، التي عززت من مكانة الإمارة على المستوى المحلي والعالمي، حصدت خلالها الإمارة على العديد من الجوائز والألقاب العالمية، تميزت هذه الإمارة بطابعها الأسري وسجلت خلال الأعوام الـ 50 الكثير من الإنجازات. 

وأضاف:"أن سلطان هو" سلطان القلوب" داعم العلم والثقافة، وحارس التراث وعاشق المسرح وهو الأب الحنون لكل مواطن ومقيم، وأن ما حُظيت به إمارة الشارقة خلال سنوات حكمه من تنمية ونمو وتطور طالَ مختلف الحقول يُمثّل خُلاصة معارف وتجارب وتواضع سموه ويعد استحقاقاً كبيراً لأهل الإمارة. 

وفي احتفائنا بإنجازات خمسة عقود مضت من تاريخ إمارة الشارقة نقف إجلالاً وتقديراً للتجربة العظيمة التي عمل عليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بلا كللٍ أو مللْ وبخططٍ مدروسةٍ ومعرفة واسعة تفانىَ فيها سموه عطاء وسخاء وشارك في مسيرته كل أبناء الإمارة. 

January 26, 2022 / 9:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.