جار التحميل...

°C,
أكد أنها غدت نظريات في الحكم

علي بن شاهين: مبادرات حاكم الشارقة تمثل أسلوب القيادة الناجحة

January 25, 2022 / 7:15 PM
أكد سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أن أفكار ومبادرات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باتت تمثل نظريات في الحكم وأسلوب القيادة الناجحة، والتي تؤسس عليها ركائز وطنية ثابتة.
الشارقة 24:

رفع سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على تولي سموه قيادة مسيرة التطور والارتقاء وقيادة مسيرة البناء والثقافة والتنمية، مجسداً بذلك نموذجاً فريداً في أسلوب الحكم والحكمة والقيادة والوطنية.

وأكد السويدي أن أفكار باتت ومبادرات سموه، تمثل نظريات في الحكم وأسلوب القيادة الناجحة، والتي تؤسس عليها ركائز وطنية ثابتة تحققت من خلالها الإنجازات العديدة، على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مما عزز في الوقت نفسه مكانة إمارة الشارقة عالمياً.

وأضاف أن مرحلة حكم سموه حافلة بالعطاء والإنجاز، وهو ما يبدو حالياً في الإمارة من خلال الحياة الكريمة التي يحياها قاطنوها، وأن سموه يمثل نموذجاً مشرفاً للحكم الرشيد، القائم على تولي المسؤولية، والعطاء من دون كلل أو ملل، والعمل المستدام، والتضحية من أجل توفير مناخات التطور والتنعم بخيرات الحياة.
January 25, 2022 / 7:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.