جار التحميل...

°C,
بالذكرى الـ 50 لتولي سموه مقاليد الحكم

المشرخ: حاكم الشارقة استشرف مستقبل الإمارة بكل حكمة واقتدار

January 25, 2022 / 9:16 AM
محمد جمعة المشرخ
هنأ محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.
الشارقة 24:

أكد محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، أن الاحتفاء بالذكرى الـ 50 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الإمارة، هو احتفاء بما تحقق من تنمية شاملة في كافة الميادين والحقول، وخصوصاً القطاع الاقتصادي والاستثماري.

وأوضح أن الإمارة أصبحت مركزاً لاستقطاب كبار المستثمرين ورواد الأعمال حول العالم لما توفره من بيئة اقتصادية مرنة تلبي احتياجات مختلف الصناعات والقطاعات الاستثمارية".

وأضاف المشرخ: "أن كل ما تحقق في الإمارة جاء بفضل جهود أبنائها ورؤية صاحب السمو حاكم الشارقة التي تستشرف المستقبل بكل حكمة واقتدار، من خلال رعاية سموه لاحتياجات الجمهور ومتابعة قضاياه بما يوفر لهم مقومات حياة هانئة ومستقرة وبيئة مواتية للمزيد من الإنجازات والمكاسب التي تشكل إضافة حقيقية لمشروع الإمارة الحضاري".
January 25, 2022 / 9:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.