جار التحميل...

°C,
في الذكرى الـ 50 لتولي سموه مقاليد الحكم

راشد الكوس: حاكم الشارقة لا تغيب عن رؤاه نظرة التفاؤل بالغد المشرق

January 25, 2022 / 3:25 PM
بارك راشد محمد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ 50 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

أكد راشد محمد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين: "نبارك لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الذكرى الـ 50 لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، قاد خلالها مسيرة خمسين عاماً من الإنجاز والعمل والجهد المتواصل للوصول بالإمارة إلى مصاف المدن العالمية التي تتخذ من العلم والعمل سبيلاً للارتقاء والنهوض المستمر، خمسين عاماً من البذل والعطاء الذي طال العالم بأسره من حاكم لا تغيب عن رؤاه نظرة التفاؤل بالغد المشرق، والتطلع لمستويات راقية من رغد العيش والسعادة لأبنائه المواطنين وكل من اتخذ الشارقة سكناً وطمأنينة".

وأضاف: "يحتفي قطاع النشر والناشرون في دولة الإمارات بالفترة الذهبية التي تعززت من خلالها صناعة الكتاب بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، يقيناً منه أن النشر هو من أهم محطات المعرفة التي يتزود فيها روادها من معينها. وهذا ما أثمر قطاعاً قوياً أسهم في تعزيز مسيرة التنمية والتطوير التي قادها سموه منذ اللحظة الأولى لتسلمه مقاليد الحكم في الشارقة".
January 25, 2022 / 3:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.