جار التحميل...

°C,
بالذكرى الـ 50 لتولي سموه مقاليد الحكم

نجلاء المدفع: رؤية حاكم الشارقة جعلت الإمارة منارة للإنجاز والبناء

January 25, 2022 / 10:05 AM
نجلاء المدفع
باركت نجلاء المدفع، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.
الشارقة 24:

أفادت نجلاء المدفع، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" قائلة: "نبارك لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرور خمسين عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، التي غدت خلالها الإمارة منارة للإنجاز والبناء، وواحدة من المدن الرائدة عالمياً".

وأوضحت أن الشارقة أصبحت مثالاً يحتذى به في تجاربها التنموية والاقتصادية، وبيئة مثالية لتأسيس الأعمال والانطلاق بها نحو الريادة، وذلك نتيجة لما امتازت به الإمارة في ظل حكم سموه من مستويات الخدمات المقدمة لكافة سكانها وزوارها والمستثمرين في مشاريعها الاقتصادية في كافة القطاعات".

وأضافت المدفع: "أن رؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة جعلت الإمارة من أفضل الوجهات في ريادة الأعمال على المستويين الإقليمي والعالمي، لما تتمتع به من محفزات وتشريعات مرنة وبنية تحتية متطورة تخدم مصلحة الشركات الناشئة، حيث برز اسم الشارقة في العام الماضي ضمن قائمة أفضل 10 بيئات داعمة للشركات الناشئة عربياً.

وأردفت أن "شراع" يفخر بأن يكون جزءاً من هذا الإنجاز، ونجدد التزامنا بدعم رواد الأعمال ومساعدتهم على تطوير أفكارهم، وتعزيز منتجاتهم وإطلاقها لتصبح جاهزة للاستثمار، بما يسهم في الارتقاء بجودة الحياة وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.
January 25, 2022 / 10:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.