جار التحميل...

°C,
يستمر من 28 يناير إلى 1 فبراير

طواف الشارقة الدولي للدراجات في نسخته الـ 7 يبرز المعالم السياحية

January 24, 2022 / 7:29 PM
تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينطلق طواف الشارقة الدولي السابع للدراجات 2022، والذي يمتد من 28 يناير إلى 1 فبراير.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد عبد الملك محمد جاني، رئيس اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي، أن طواف الشارقة الدولي للدراجات يأتي تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، يهدف هذا العام لإبراز معالم ومناطق سياحية في الشارقة، ومنها استراحة السحب في خورفكان، ومنتجع واحة البداير، ونصب الشهداء في المدينة الجامعية بالشارقة وغيرها الكثير.

وأفاد عبد الملك جاني، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الطواف في هذه الدورة يصاحبه طواف الشباب وفئة مهارات الدراجين وفئة ذوي الهمم، حيث أن هذه الدورة سوف تكون على 5 مراحل لمسافة 438.8 كم، بمشاركة 144 دراجاً يمثلون 16 فريقاً و8 منتخبات دولية.

وتوجهه عبد الملك جاني، بالشكر للدول المشاركة والمؤسسات الداعمة لاستمرارية طواف الشارقة الدولي السابع، في ظل وجود جائحة كورونا.
 
January 24, 2022 / 7:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.