جار التحميل...

°C,
بنتيجة 1 - 1

منتخب مالي يتعادل أمام غامبيا في كأس أمم إفريقيا

January 16, 2022 / 8:16 PM
من الهجمات التي شهدها اللقاء
تعادل منتخب مالي، 1 / 1، مع نظيره الغامبي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

حرم نظام حكم الفيديو المساعد "فار"، منتخب مالي لكرة القدم من اللحاق بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني "دور الـ16"، من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، إثر تعادله بنتيجة، 1 / 1، مع نظيره الغامبي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.

ورفع منتخب مالي رصيده إلى أربع نقاط، بالتساوي مع منتخب غامبيا في صدارة المجموعة، ولكن أياً منهما لم يضمن حتى الآن التأهل للدور الثاني "دور الـ16" للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائماً بين الفريقين حتى الدقيقة 79، التي شهدت هدف التقدم الذي سجله إبراهيما كوني لمنتخب مالي من ضربة جزاء، ثم شهدت الدقيقة 90 هدف التعادل لمنتخب غامبيا من ضربة جزاء أخرى سجلها موسى بارو.
 
والتقى الفريقان اليوم للمرة الأولى في بطولات كأس الأمم الإفريقية، نظراً لكونها المشاركة الأولى على الإطلاق لمنتخب غامبيا في البطولة القارية.

وحقق الفريقان، الفوز في الجولة الأولى بنفس النتيجة، 1 / صفر، حيث فازت غامبيا على موريتانيا، وفازت مالي على تونس في مباراة مثيرة للجدل.
January 16, 2022 / 8:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.