جار التحميل...

°C,
بتعادله أمام غانا

منتخب الغابون يقترب من بلوغ دور الستة عشر بأمم إفريقيا

January 15, 2022 / 9:05 AM
من اللقاء
تعادل منتخب الغابون مع نظيره الغاني 1 /1، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اقترب منتخب الغابون من بلوغ دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون، عقب تعادله مع نظيره الغاني 1 /1، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة.

ورفع منتخب الغابون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، حيث كان قد فاز في المباراة الأولى على جزر القمر 1 / صفر، بفارق نقطتين خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة والمتأهل إلى الدور المقبل برصيد 6 نقاط.
 
وعلى الجانب الآخر حصد منتخب غانا النقطة الأولى في مشواره في البطولة، حيث خسر في المباراة الأولى أمام المغرب صفر / 1، قبل أن يتعادل مع الغابون اليوم الجمعة، ليحتل المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وتقدم المنتخب الغاني عن طريق أندريه أيو في الدقيقة 18، قبل أن يدرك جيم ألفينا التعادل للغابون في الدقيقة 88.

وسيواجه المنتخب الغابوني في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة نظيره المغربي، فيما يلعب منتخب غانا مع جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل. 

مالاوي
 
جدد منتخب مالاوي آماله في التأهل لدور الـ16 بفوزه على منتخب زيمبابوي 2 / 1.

وتقدم منتخب زيمبابوي بهدف سجله إسماعيل وادي في الدقيقة 38، وتعادل منتخب مالاوي عن طريق جابادينيو مهانجو في الدقيقة 43 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لمنتخب مالاوي في الدقيقة 58.

وحصد منتخب مالاوي أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام غينيا بهدف نظيف، وظل منتخب زيمبابوي بلا رصيد في قاع الترتيب، حيث خسر أمام السنغال في الجولة الأولى بهدف نظيف أيضاً.

وكان منتخبا السنغال وغينيا تعادلا سلبياً ليتقاسما صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد  4 نقاط.

ويلتقي منتخب مالاوي في الجولة الأخيرة مع نظيره السنغالي، فيما يلعب منتخب زيمبابوي مع منتخب غينيا.





January 15, 2022 / 9:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.