جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحلول 2023

الزعابي: مشروع جامعة كلباء يبشر بنهضة تعليمية وأكاديمية كبيرة

10 يناير 2022 / 6:33 PM
أكد الدكتور علي عبيد الزعابي، نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، أن مشروع إنشاء وتوسعة فرع الجامعة بكلباء، وتحويلها لجامعة شاملة مستقلة يبشر بنهضة كبرى في الحقل التعليمي والأكاديمي والبحثي في المدينة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تكثف إدارة جامعة الشارقة، بالتعاون مع جهات الاختصاص، جهودها في مشروع إنشاء وتوسعة فرع الجامعة بمدينة كلباء، والذي قطع شوطاً جيداً في العمليات الإنشائية خلال فترة وجيزة، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتحويل الفرع لجامعة مستقلة باسم جامعة كلباء.

وكشف الدكتور علي عبيد الزعابي، نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن العمل بالمشروع يجري على مدار الساعة، لتحقيق المنشود خلال الخطة الزمنية، حيث من المقرر إنجاز المشروع بالكامل قبل نهاية العام الجاري، على أن تباشر الجامعة العمل بحلول عام 2023.

وأكد أن رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، أن يكون لمدينة كلباء جامعة مستقلة شأنها شأن خورفكان والذيد، يبشر بنهضة شاملة في المدينة، لا سيما قطاع التعليم والبحث العلمي والأكاديمي، والذي تنعكس مخرجاته فيما بعد على سوق العمل في المنطقة، حيث ستقدم الجامعة الجديدة برامج ومساقات أكاديمية نوعية وحديثة ومنها برامج في الصحة والتغذية والرياضة.
 
January 10, 2022 / 6:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.