جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن لقاء مشترك

"الشارقة للتعليم" وضاحية الخروس يبحثان سبل دعم الجهود التربوية

18 ديسمبر 2021 / 11:10 AM
صورة بعنوان: "الشارقة للتعليم" وضاحية الخروس يبحثان سبل دعم الجهود التربوية
download-img
بحث مجلس ضاحية الخروس مع مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، ضمن لقاء، صباح الخميس، سبل تنمية العلاقات الجانبية وتقديم المزيد من التعاون المشترك وتوفير الأطر اللازمة للتعاون الفعال بين الطرفين.
الشارقة 24:

في لقاء مشترك جمع مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، ومجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، تم بحث تنمية العلاقات الجانبية وتقديم المزيد من التعاون المشترك وتوفير الأطر اللازمة للتعاون الفعال بين الطرفين.

حضر اللقاء صباح الخميس، من مجلس الشارقة للتعليم سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعدد من مدراء الإدارات، فيما حضر من مجلس ضاحية الخروس سعادة عبد الله جمعة المغني، رئيس المجلس، وعبد الله سبيعان، نائب الرئيس وعضو المجلس عمر العواني.

أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، استعداد المجلس وحرصه على تعزيز أطر التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة لخدمة العملية والمنظومة التعليمية والتربوية، في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، وحرصه الدائم على تنفيذ المبادرات والمشاريع النوعية في الإمارة. 

وبدوره، أشار رئيس مجلس ضاحية الخروس إلى أن المجلس يتخذ خطوات في تعزيز علاقاته مع شركائه من كافة الدوائر والمؤسسات والمجالس، التي تقدم خدماتها للمجتمع بهدف إيجاد علاقات التعاون التي تفضي إلى تعزيز تلك الخدمات.
December 18, 2021 / 11:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.