جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحثا أوجه التعاون المشترك

"الشارقة للضمان الاجتماعي" يستقبل وفداً من "الإمارات للمتقاعدين"

08 يناير 2022 / 4:38 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للضمان الاجتماعي" يستقبل وفداً من "الإمارات للمتقاعدين"
download-img
استقبل سعادة محمد عبيد راشد الشامسي المدير العام لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي؛ وفداً من جمعية الإمارات للمتقاعدين برئاسة سعادة عبيد حديد الخميسي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التعاون بين صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وجمعية الإمارات للمتقاعدين؛ استقبل سعادة محمد عبيد راشد الشامسي المدير العام للصندوق وفداً من جمعية الإمارات للمتقاعدين برئاسة سعادة عبيد حديد الخميسي رئيس مجلس الإدارة.

 حضر الاجتماع نائب رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وجموعة من مدراء الإدارات في الصندوق، وفي مستهل الاجتماع أبدى سعادة محمد عبيد راشد الشامسي ترحيبه بوفد جمعية الإمارات للمتقاعدين وأثنى على جهودهم المستمرة في إيلاء المتقاعدين أوجه الاهتمام، وتوفير الخدمات التي تعزز من تواجد المتقاعدين في المجتمع والاستفادة من خبراتهم.

وأكد أن صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يرحب بالتعاون مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية والمدنية بما فيها جمعية الإمارات للمتقاعدين والتي لها جهودها فيما تحمله من آمال وطموحات المتقاعدين، مشيراً إلى أن الصندوق يرحب بتلك الزيارة، التي ستفتح لآفاق من التعاون المشترك بما يحقق الأهداف المشتركة.

وأوضح الشامسي خلال الاجتماع بأن الصندوق يعمل وفق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتحقيق تطلعاته في توفير الحياة الكريمة للمواطنين، لذا يعمل بالشراكة مع كافة المؤسسات المعنية إلى وحدة الهدف الوطني المشترك، من أجل تحسين جودة الحياة للأجيال الحاضرة وللمتقاعدين وما يرسخ من أدوارهم وتحسين ظروف معيشتهم.

بدوره أثنى سعادة عبيد حديد الخميسي على رؤية صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وما يبذله من أدوار لها أهميتها في إمارة الشارقة، عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الاهتمام بشريحة المتقاعدين والتي تتكامل مع رؤية الجمعية في ذات السياق.

وأوضح أن الصندوق يعمل كمظلة تأمينية تخدم شريحة المؤمن عليهم وتجربتها تعد من أثرى التجارب التأمينية.

وأوضح أن جمعية الإمارات للمتقاعدين وفي سياق تواصل مع كافة المؤسسات المعنية بشأن المحلي والاتحادي؛ على أتم الاستعداد للتعاون والتنسيق مع صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي للتعاون والتنسيق بما يحقق الرؤية المشتركة للجانبين في خدمة شريحة المتقاعدين.

بعدها جرى مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة والتأكيد على فتح أفاق من التعاون المشتركة وتنظيم المبادرات والأعمال المشتركة بما يحقق الأهداف العليا.
January 08, 2022 / 4:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.