جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بدعم حاكم الشارقة

"الشارقة للضمان الاجتماعي" يؤكد على مواصلة تطوير منظومة خدماته

18 أكتوبر 2021 / 9:54 AM
صورة بعنوان: "الشارقة للضمان الاجتماعي" يؤكد على مواصلة تطوير منظومة خدماته
download-img
أشاد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي خلال اجتماع عُقد صباح أمس في مقره بمدينة الشارقة، بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه، مؤكداً على مواصلة جهوده في تطوير منظومة أعماله خدمة للمجتمع.
الشارقة 24:

في اجتماع عقده مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أشاد بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه.

وأثنى على متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لتعزيز غايات الصندوق ومنظومة عمله لترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم.

وتناول الاجتماع الذي عقد صباح أمس في مقر الصندوق بمدينة الشارقة مختلف سياسات الصندوق فضلاً عن توجهاته لتطوير مختلف الخدمات والتعريف بامتيازات الصندوق من خلال الندوات المختلفة.

وترأس الاجتماع سعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الادارة وحضره سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الادارة والأعضاء وسعادة المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار وسعادة سعيد غانم مطر السويدي وسعادة عبد الله حسن عبد الله النومان وسعادة محمد خليفة الحضري وسعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بجانب حضور مستشار الصندوق محمد خليفه.

وأعرب سعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي في بداية الاجتماع عن اعتزاز الصندوق بما يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة من رعاية ودعم وحرص على إيلاء المواطن الأهمية في كافة رؤاه بهدف تحقيق رؤيته السخية من مشروع سلطان للعيش الكريم وضمان استقرار الأسر.
وأثنى في ذات السياق على جهود أعضاء مجلس الادارة ومدير عام الصندوق والكادر العامل على إنجاز كافة أعمال الصندوق والعمل على ترقيتها في إطار تفانيهم في خدمة المتعاملين مع الصندوق في إطار سياسته لخدمة المشتركين والمتقاعدين والمستفيدين.

وأكد أن أهداف مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي تنصب نحو غايات في الارتقاء بمستوى المنظومة الأدائية للصندوق ويحقق رضا وسعادة المتعاملين والتي يحملها الصندوق من خلال شعاره (حماية لحاضركم، ضماناً لمستقبلكم).

وبعدها تناول مجلس الإدارة بحث مختلف ما أنجزه الصندوق خلال الفترة الماضية وما حققه من أعمال تمضي في سياق إنشائه وفق توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة والعمل على الارتقاء المتواصل بجودة الأداء في إطار سياساته لتحقيق الاستدامة المنشودة لاسيما ورضا المتعاملين عن خدماته.

October 18, 2021 / 9:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.