جار التحميل...

°C,
بعد توقف جزئي

مانشستر يونايتد يتحدى تفشي كورونا ويستأنف تدريباته

December 21, 2021 / 8:37 PM
كريستيانو رونالدو خلال التدريبات
استأنف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تدريباته بعد التوقف الجزئي لوقف سلسلة من حالات الإصابة بفيروس "كوفيد-19" في صفوفه، الأسبوع الماضي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إعادة افتتاح مركزه التدريبي، الذي كان مغلقًا وقائيًا لوقف سلسلة من حالات الإصابة بفيروس "كوفيد-19" في صفوفه، الأسبوع الماضي.

وأوضح النادي في بيان، بدأ لاعبو مانشستر يونايتد العودة إلى التدريبات عبر مراحل في وسط كارينغتون، وأضاف توقفت أنشطة الفريق الأول في المركز الأسبوع الماضي، بسبب سلسلة حالات كوفيد-19 داخل النادي، لكنها استؤنفت الثلاثاء.

وأجَّلت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، مباراتين لمانشستر يونايتد ضد مضيفه برنتفورد في المرحلة السابعة عشرة، وضيفه برايتون في المرحلة الثامنة عشرة، التي شهدت تأجيل ست مباريات من أصل عشر لأسباب صحية.

وتابع النادي، مع بداية هذه العودة إلى طبيعتها، سيكون لدى المدرب رالف رانغنيك وفريقه الوقت للاستعداد للمباراة المقبلة ضد نيوكاسل في الدوري الاثنين.

وكانت الرابطة، قررت أمس الاثنين، مواصلة برنامج مبارياتها بشكل طبيعي، على الرغم من مواجهة العديد من الفرق لارتفاع في الاختبارات الإيجابية.
December 21, 2021 / 8:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.