جار التحميل...

°C,
في المرحلة الـ 17

كورونا يؤجل مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

December 14, 2021 / 1:04 PM
تم تأجيل مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي كانت ستقام الثلاثاء، بسبب تفشي "كوفيد-19" بين لاعبي والجهاز الفني لمانشستر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تقرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة، الثلاثاء، بين مانشستر يونايتد ومضيفه برينتفورد في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بفريق مانشستر.

ومن المفترض أن يتخذ مسؤولو رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز القرار بشأن الموعد الجديد للمباراة.

وأعلن مانشستر يونايتد في بيان أن النتائج الإيجابية التي أسفرت عنها فحوص فيروس كورونا، تتطلب "متابعة مستمرة"، وهو ما يحول دون إمكانية إقامة المباراة في موعدها.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة توتنهام الإنجليزي التي كانت مقررة أمام رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي في الـ 9 من ديسمبر الجاري، تأجلت لنفس السبب، ولم يجر تحديد موعد جديد لها.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" إلى أن تأجيل مباراة مهمة أخرى بهذه السرعة، سيثير المخاوف حول التأثير المتزايد لعدوى كورونا في ظل الانتشار السريع للمتحور الجديد "أوميكرون."

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي أمس الاثنين أيضاً أن الفحوص كشفت عن إجمالي 42 حالة إصابة بالعدوى بين اللاعبين والإداريين خلال الأسبوع الماضي، وهو أعلى رقم تشهده المسابقة منذ تسجيل 40 حالة خلال أسبوع واحد في يناير الماضي.
 
December 14, 2021 / 1:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.