جار التحميل...

°C,
بهدف توعيتهم حول تطبيق اشتراطات السلامة حفاظاً على ممتلكاتهم

شرطة الشارقة تطلق حملة توعوية لأصحاب المنشآت تحت الانشاء

December 20, 2021 / 4:33 PM
أطلقت شرطة الشارقة حملة توعوية أمنية، استهدفت أصحاب المنشآت تحت الانشاء، بهدف توعيتهم لحماية ممتلكاتهم الخاصة من السرقة، من خلال عدد من التدابير والاجراءات.
الشارقة 24:

سعياً نحو تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة، المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز الأمن والأمان، أطلقت شرطة الشارقة حملة توعوية أمنية، استهدفت أصحاب المنشآت تحت الانشاء، بهدف توعيتهم لحماية ممتلكاتهم الخاصة من السرقة، من خلال عدد من التدابير والاجراءات.

وأوضح العقيد يوسف عبيد حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، أن الحملة ستستمر لمدة شهر منذ بداية انطلاقها صباح اليوم الاثنين، الموافق 20/12/2021م، بمشاركة إدارة الاعلام والعلاقات العامة، وإدارة مراكز الشرطة الشاملة، وإدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة شرطة المنطقة الوسطى، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين المتمثلين في هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، ومركز توجيه.

وأشار العقيد يوسف حرمول إلى أن الحملة ستتناول عدداً من اشتراطات الأمن والسلامة المتعلقة لحماية المنشآت تحت الانشاء من جرائم السرقة، والتدابير الوقائية الواجبة اتباعها، والتي تمثلت في وضع حارس دائم بالموقع، والالتزام بحفظ المواد الانشائية والمعدات في مكان آمن، إلى جانب استخدام كشافات الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية حول موقع المنشأة لتسهيل مراقبتها أثناء الفترة المسائية.

كما أوضح العقيد حرمول، أن الحملة ستتناول شرحاً وافياً حول كيفية الوقاية من تعرض المنشأة تحت الانشاء  للسرقة، وذلك من خلال التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقيادة، وشاشات العرض الإلكترونية، إلى جانب نشر التوعية عبر وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية والذكية.

ودعا مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة أصحاب المنشآت تحت الانشاء ضرورة رفع الوعي والالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية للحد من السرقة، والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة حول الموقع عبر الاتصال على الرقم (901) المخصص للبلاغات غير طارئة، أو عبر الخط الساخن للبلاغات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية على رقم 80040، أو من خلال خدمة حارس عبر تطبيق القيادة العامة لشرطة الشارقة.
December 20, 2021 / 4:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.