جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرة نظمها مركز الدعم الاجتماعي

شرطة الشارقة تكرم الفائزين في جائزة "الطالب الخلوق"

December 09, 2021 / 4:36 PM
بحضور الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، كرمت شرطة الشارقة، ضمن مبادرة نظمها مركز الدعم الاجتماعي، 5 طلاب، لحصولهم على جائزة "الطالب الخلوق".
الشارقة 24:

كرم العميد عبد الله إبراهيم بن نصار، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، عدد 5 طلاب، لحصولهم على جائزة "الطالب الخلوق".

جاء ذلك بحضور الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وعلي أحمد الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والمقدم الدكتورة رقية جاسم محمد، مدير مركز الدعم الاجتماعي، والملازم أول غنيمة عيسى، وعدد من الأساتذة والطلبة المتميزين. 

ويأتي ذلك ضمن المبادرات التي أطلقها مركز الدعم الاجتماعي بالقيادة، التي استهدفت طلاب المدارس الملتزمين من الجوانب السلوكية والأخلاقية خلال العام الدراسي، بما ينسجم مع تطلعات ورؤى القيادة العامة لشرطة الشارقة للحد من انتشار الظواهر والسلوكيات السلبية في المجتمع بصفة عامة، والمجتمع المدرسي بصفة خاصة.  

وفي كلمة ألقاها العميد بن نصار، خلال التكريم، أكد على الدور المجمتعي الذي تقوم به المؤسسات التعليمية والأمنية في تعزيز الوعي المجتمعي، من خلال المبادرات المختلفة التي تنظمها بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تسهم في تعزيز جودة الحياة في المجتمع المدرسي وتشجيع العلاقات الإيجابية بين الطلاب، وترسيخ السلوكيات المجتمعية الإيجابية لديهم، وتوعية الطلاب بمخاطر السلوكيات السلبية وتبعياتها الخطيرة لاسيما ظاهرة التنمر.

ووجه العميد بن نصار كلمة شكر وتقدير لكادر الهيئة التدريسية، على دعمهم اللامحدود للطلبة المتميزين من الجوانب العلمية والسلوكية، والحرص على تشجيعهم بشكل دائم لبذل المزيد من الجهد والعطاء خلال مسيرتهم القادمة، كما هنأ جميع الطلاب الذين تم تكريمهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
December 09, 2021 / 4:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.