جار التحميل...

°C,
في العلوم الشرطية

قائد عام شرطة الشارقة يُكرّم ضابطاً لحصوله على درجة الماجستير

November 30, 2021 / 2:44 PM
في إطار منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في تحفيز وتشجيع منتسبيها للحصول على أفضل الدرجات العلمية، كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام الشرطة، صباح الثلاثاء، الرائد راشد حميد الشامسي، رئيس قسم الوثائق والمراسلات في إدارة مكتب القائد العام، لحصوله على درجة الماجستير.
الشارقة 24:

كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الثلاثاء، بمقر القيادة، الرائد راشد حميد الشامسي، رئيس قسم الوثائق والمراسات في إدارة مكتب القائد العام، لحصوله على درجة الماجستير في العلوم الشرطية، في مجال الجودة والتميز في العمل الأمني من أكاديمية العلوم الشرطية.

حضر التكريم المقدم جابر النعيمي، مدير إدارة مكتب القائد العام، والمقدم عبد الله الزعابي نائب مدير الإدارة.

وجاء التكريم في إطار منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في تحفيز وتشجيع منتسبيها للحصول على أفضل الدرجات العلمية، التي تسهم في تطوير مستوياتهم المعرفية والعلمية في كافة التخصصات الأكاديمية.

وأشاد اللواء الشامسي بحرص الرائد راشد الشامسي على مواصلة تحصيله العلمي، والحصول على أرفع ‏الدرجات العلمية، التي تدعم كفاءة الأداء الشرطي، الأمر الذي يشكل أحد أهم ركائز العمل الشرطي والأمني. 

من جانبه، أعرب المكرم عن شكره وتقديره لقائد عام شرطة الشارقة، لدعمه اللامحدود واهتمامه بمنتسبي القيادة، وإتاحة الفرصة أمامهم لمواصلة تحصيلهم العلمي، الذي يصب في مصلحة الوطن وخدمته.
November 30, 2021 / 2:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.