جار التحميل...

°C,
تم تكريم المعهد "شخصية قمة اللغة العربية"

الزهراني: ممتنون لحاكم الشارقة على دعمه معهد العالم العربي بباريس

19 ديسمبر 2021 / 8:32 PM
توجه معجب الزهراني مدير عام معهد العالم العربي في باريس "شخصية قمة اللغة العربية" بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدعمه اللامحدود للغة العربية، وعبر عن سعادته بالمشاركة في قمة اللغة العربية التي تقام بإكسبو دبي 2020.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

عبر معجب الزهراني مدير عام معهد العالم العربي في باريس "شخصية قمة اللغة العربية"، عن سعادته وفخره بالتكريم ونيل المعهد درع التكريم، معتبراً أن هذا التكريم هو اعتراف من الجميع لما قدمه المعهد للغة والثقافة العربية، معرباً عن حرص المعهد على تطوير مختلف البرامج.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أود أن أتقدم بكلمة شكر خاصة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي كان أول شخصية يكرمني بتلبية طلبي بدعم اللغة العربية فور استلامي لمنصبي عام 2017، وخلال إحدى زيارته حدثته عن مركز اللغة العربية فتبرع له بمبلغ ساعدنا في المضي قدماً، شكراً كثيراً لصاحب السمو حاكم الشارقة".

وأشار الزهراني إلى أن هذه المشاركات والاتفاقيات مع الجهات المعنية والشركاء في دولة الإمارات ومنطقة الخليج والعالم العربي تساهم بتعزيز عملنا، وقال: "وقعنا اتفاقية تعاون مع مركز اللغة العربية في أبوظبي، ودول كثيرة تبرعت ولكن تضل الأمارات في المقدمة دائماً في دعم المعهد".
 
December 19, 2021 / 8:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.