جار التحميل...

°C,
خلال سحوبات سياراته الثلاث الأولى

"ضواحي 10" يرسم البسمة على وجوه زواره في أسبوعه الثاني

December 19, 2021 / 10:43 AM
وسط مشاركة وحضور لافت من العوائل والأسر، شهدت إمارة الشارقة السحب الأول على 3 سيارات ضمن فعاليات مهرجان ضواحي 10 والذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة القرائن.

الشارقة 24:

شهدت إمارة الشارقة السحب الأول على 3 سيارات ضمن فعاليات مهرجان ضواحي 10 والذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة القرائن وبمشاركة 37 جهة حكومية وخاصة ليرسم البسمة على وجوه زواره .

وجاء السحب في أعقاب اختتام الأسبوع الأول من فعاليات المهرجان على 3 سيارات في مسرح ضواحي وبالقرعة العلنية أمام حضور متحمّس ولافت من عوائل وأسر.

وأسفرت القرعة عن فوز كلا من أريج بلال الرماوي ونقينا نيقم خان وعمران ميرزا المازمي بالسيارات الأولى المقدمة من بين 10 سيارات تقدمها الدائرة كجوائز كبرى لزوار المهرجان.

وسلّم سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام وجاسم البلوشي رئيس التميز المؤسسي في مصرف الشارقة الإسلامي وفيصل النابودة مدير إدارة العلاقات العامة والمجتمعية في جمعية الشارقة التعاونية مفاتيح السيارات الثلاث للفائزين.

هنأ سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى كافة الفائزين، متمنياً الحظ الأوفر للجميع في السحوبات المقبلة.

وأكد السويدي على تميز مهرجان ضواحي في نسخته العاشرة في ظل زخم المشاركات وإقبال الجمهور اللافت، وأعرب سعادته بوتيرة المهرجان الرائعة وبالنجاح اللافت لاسيما في إجازة الطلبة واستفادتهم من الفعاليات والأنشطة التي تحقق أهداف اجتماعية وأسرية تتطلع إليها الدائرة.

December 19, 2021 / 10:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.