جار التحميل...

°C,
وسط زخم كبير من الفعاليات والأنشطة

"مهرجان ضواحي 10" ينطلق الخميس في حديقة القرائن 5

December 08, 2021 / 9:38 AM
ينطلق مساء الخميس، "مهرجان ضواحي 10" التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بحديقة القرائن 5 بمدينة الشارقة، وستتواصل فعالياته حتى الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر.
الشارقة 24:
 
تفتح دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مساء الخميس التاسع من ديسمبر وفي تمام الساعة السابعة مساء فعالياتها لمهرجان ضواحي عشرة وذلك بحديقة القرائن 5 بمدينة الشارقة، بحضور سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وعدد كبير من المدعوين وكبار الشخصيات والإعلاميين والأهالي .

ومن شأن المهرجان في عامه العاشر أن يقدم مجموعة كبيرة من الفعاليات والانشطة بخلاف العروض التراثية والفقرات الشعبية المصاحبة والتي ستتواصل حتى الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر.
 
وسيحظى الزوار بفرصة المشاركة في سحب على 10 سيارات والاستمتاع بالسيرك المتحرك والساحة الثلجية و16 لعبة جديدة علاوة على مشاركة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بتقديم تغطية حية ومباشرة ومسابقات للجمهور من موقع المهرجان في الحديقة.

وستشارك في الفعاليات 37 جهة بهدف تكامل الأدوار ليكون المهرجان مناسبة لالتقاء الأهالي والأسر بعد انتهاء الامتحانات المدرسية .

December 08, 2021 / 9:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.