جار التحميل...

°C,
استعداداً للموسم الرياضي المقبل

الألعاب الفردية في نادي مليحة تبحث سير أعمال مختلف الرياضات

December 18, 2021 / 11:34 AM
برئاسة حمد بن تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة، ورئيس لجنة الألعاب الفردية، عقدت اللجنة اجتماعاً بمقر النادي، لبحث أعمالها بشأن التحضيرات والاستعدادات التي يبذلها نادي مليحة للعام المقبل 2022.
الشارقة 24:

في اجتماع لجنة الألعاب الفردية بنادي مليحه الرياضية برئاسة حمد بن تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة، ورئيس لجنة الألعاب الفردية، بحث اللجنة في أعمالها بشأن التحضيرات والاستعدادات التي يبذلها نادي مليحة للعام المقبل 2022، لاستكمال الموسم الرياضي 2021/2022، وما يتبع من آليات سير العمل وتواصل وتيرة التدريبات والأنشطة والبرامج المنفذة. 

وأعرب رئيس اللجنة عن شكره للأجهزة الإدارية والفنية على ما قدمته وبذلته وتبذله بشكل متواصل من أجل الارتقاء بقطاع الرياضة في نادي مليحة، ضمن إطار توجيهات سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة النادي.

وأشار إلى سعي لجنة الألعاب الفردية إلى مواصلة كافة الجهود للارتقاء بالرياضات الفردية، والتي تحظى باستقطاب عدد كبير من أبناء منطقة مليحة وكافة المناطق المجاور، بالإضافة إلى تأهيل جيل رياضي قادر على المنافسة من خلال الخطط والبرامج التي تُعنى بتأهيل اللاعبين.

وتم خلال الاجتماع، الذي عقد بمقر النادي، الوقوف على كافة أعمال الفرق الفردية ومشاركاتها المختلفة وما حققته من نتائج لافتة.
December 18, 2021 / 11:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.