جار التحميل...

°C,
ثمن جهودهم في دعم مسيرته

نادي مليحة يكرم لجانه الثقافية والإعلامية والتخطيط الاستراتيجي

November 25, 2021 / 11:54 AM
احتفى مجلس إدارة نادي مليحة مساء أمس الأربعاء، باللجنة الثقافية واللجنة الإعلامية ولجنة التميز والتخطيط الاستراتيجي بالنادي، لأدوارهم المتميزة في طرح البرامج ودعمهم المتواصل لمسيرة النادي.
الشارقة 24:

كرم مجلس إدارة نادي مليحة مساء أمس الأربعاء، في مقره بمنطقة مليحة التابعة لإمارة الشارقة، اللجنة الثقافية واللجنة الإعلامية ولجنة التميز والتخطيط الاستراتيجي بالنادي، لأدوارهم المميزة في طرح للبرامج، مثمناً دعمهم المتواصل لمسيرة النادي.

وحرص نادي مليحة في مناسبة نظمها للاحتفاء بجهود لجانه الثلاثة ودورهم في تنظيم الفعاليات الإبداعية والتي تتلاقى مع سياسات مجلس الشارقة الرياضي في خدمة أوجه الرياضة والرياضيين والمجتمع المحلي.

حضر مناسبة التكريم سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وأعضاء مجلس الإدارة عبد الله بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية، وناصر المحرزي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وحمد بن تميم الكتبي رئيس لجنة الألعاب الفردية.

وأكد ناصر المحرزي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، أن لولا تكاتف جميع لجان العمل ما حقق النادي هذه النجاحات الذي يشهد بها الداني والقاصي، مثمناً مبادرات وفعاليات اللجان وما حققته من تميز رغم جائحة كورونا وتواصل الأنشطة في رعاية اللاعبين وتنمية فرص التلاقي مع المجتمع مع أفراده ومؤسساته.

وأشار المحرزي إلى أن مناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات تفتح لنا مجالاً مناسباً لتكريم عطاءات اللجان العاملة، والإشادة بجهودها في ظل النجاحات التي يحققها النادي في ظل ما يلقاه من دعم كبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للعناية بأبنائه وتواصل الرياضات في إطار نشاطات ثقافية وأعمال إعلامية وفق خطط استراتيجية.
November 25, 2021 / 11:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.