جار التحميل...

°C,
بعد نجاح البطولتين

نادي الحمرية يكرم اللجان المنظمة لـ"خليجية وعربية" التجديف الشاطئي

December 12, 2021 / 8:36 AM
نظم نادي الحمرية الرياضي حفلاً لتكريم كافة اللجان المنظمة للبطولتين الخليجية والعربية للتجديف الشاطئي، والتي اختتمت على شاطئ الحمرية، بعد أن جرت منافساتها برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.
الشارقة 24:

برعاية مجلس الشارقة الرياضي، نظم نادي الحمرية الرياضي حفلاً لتكريم كافة اللجان المنظمة للبطولتين الخليجية والعربية للتجديف الشاطئي، والتي اختتمت على شاطئ الحمرية، بعد أن جرت منافساتها برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وكرم عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وجمعة عبيد الشامسي، رئيس مجلس نادي الحمرية، نائب رئيس اللجنة العليا، اللجان المنظمة والمساهمة في تنظيم البطولتين من عناصر نادي الحمرية الرياضية.

وفي بداية الحفل، أشاد عبد الملك جاني، بنجاح البطولتين باعتبارهما أكبر حدثين رياضيين في الشارقة مع نهاية عام 2021، والمشاركة المتميزة من قبل الدول الخليجية والعربية للمشاركة والتنافس على ألقاب البطولة.

وأشار إلى أن الكوادر المنظمة من قبل نادي الحمرية أسهمت بجهودها في هذين الحدثين، في إطار جهود أعضاء اللجنة العليا للبطولتين والشراكة المميزة التي جمعت عدد من الجهات والرعاة، لتعكس اسم الإمارات عالياً في سماء الرياضة، وإبراز مكانة الشارقة على خارطة الأحداث الرياضية.

بدوره، أكد جمعة الشامسي على دور نادي الحمرية في دعم الرياضة، والتعاون من أجل إنجاح الاستضافة النوعية للبطولتين، مشيراً إلى أن نادي الحمرية لن يتوانى عن تقديم دوره ودعمه في هذه الأحداث.
December 12, 2021 / 8:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.