جار التحميل...

°C,
استعرض أهم الإنجازات المحققة في المجال

المختبر الجنائي بشرطة الشارقة يستقبل وفداً من "الجامعة الأميركية"

December 08, 2021 / 2:13 PM
استعرض العقيد مهندس عادل أحمد المازمي، رئيس المختبر الجنائي بالإنابة، بشرطة الشارقة، أمام وفد من الجامعة الأميركية بالشارقة؛ أهم الإنجازات المحققة في الفترة الأخيرة، إضافةً إلى الوسائل المبتكرة في فحص الأدلة الجنائية، وأحدث الأجهزة المستخدمة في مجال المختبرات الجنائية.
الشارقة 24:

استقبل العقيد مهندس عادل أحمد المازمي، رئيس المختبر الجنائي بالإنابة، بشرطة الشارقة، وبحضور الملازم سالم عبيد الخيال وفداً من الجامعة الأميركية بالشارقة؛ ضم البروفيسور يحيى السيد، والبروفيسور سيفان كنعان، والبروفيسور فاتن سمارة، وعدد من طلبة الجامعة، وذلك في إطار تعزيز التواصل العلمي، والتعاون بين المؤسسات العلمية للاستثمار الأمثل للخبرات والموارد العلمية.

وتجول الوفد الزائر في أفرع المختبر، للتعرف على مهام واختصاصات الأفرع، وقد تم إطلاعه على أهم الإنجازات المحققة في الفترة الأخيرة، إضافةً إلى الوسائل المبتكرة في فحص الأدلة الجنائية، والتعرف على أهم القضايا الجنائية وطرق الكشف عنها، وتم إطلاع الوفد الزائر على أحدث الأجهزة المستخدمة في مجال المختبرات الجنائية، ودورها في تقليل الزمن المستغرق في عملية الفحص وجودة نتائجها.

وفي نهاية الزيارة أكد العقيد عادل المازمي على أهمية هذا اللقاء، لما له من دور إيجابيي في زيادة مستوى التنسيق والتفاعل بين الطرفين لتعزيز علاقة التعاون الأكاديمي والعلمي بين المؤسسات العلمية.
December 08, 2021 / 2:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.