جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد راحة لاعبيه عقب التأهل

الأبيض يدشن استعداداته غداً لمواجهة قطر في كأس العرب

07 ديسمبر 2021 / 11:38 PM
صورة بعنوان: الأبيض يدشن استعداداته غداً لمواجهة قطر في كأس العرب
download-img
من تدريبات منتخب الإمارات لكرة القدم
بداية من يوم غدٍ الأربعاء، يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته استعداداً لمواجهة قطر في ربع نهائي كأس العرب، وذلك عقب تأهله رغم الخسارة أمام تونس، مستفيداً من فوز موريتانيا على سوريا.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة الهولندي فان مارفيك، أن التحضيرات للمواجهة المقبلة التي ستجمع "الأبيض" مع نظيره القطري – مستضيف البطولة، يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي بطولة كأس العرب، ستبدأ غداً الأربعاء، بعد راحة لمدة 24 ساعة، عقب تأهل المنتخب لهذا الدور، وبعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباريات الثلاث التي خاضوها حتى الآن.

وكان "الأبيض"، قد تأهل إلى الدور ربع النهائي، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برفقة المنتخب التونسي الذي تأهل كأول الترتيب بعد تساويهما في رصيد ست نقاط لكل منهما، من فوزين وخسارة وحيدة، فيما انتهت مسيرة المنتخبين السوري والموريتاني بالبطولة باحتلالهما المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني جاهداً، لإعداد الفريق بصورة مناسبة لمواجهة المنتخب القطري، خاصة أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فائز فيها، وجاءت فترة الراحة قبل مواجهة الجمعة، لتمنح الفرصة لمارفيك ومعاونيه، خلال اليومين المقبلين، للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وتأهيل المصابين، ليكونوا ضمن الخيارات المتاحة.
December 07, 2021 / 11:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.