جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 2-1

الأبيض يستهل مشواره في كأس العرب بالفوز على سوريا

01 ديسمبر 2021 / 8:03 AM
صورة بعنوان: الأبيض يستهل مشواره في كأس العرب بالفوز على سوريا
download-img
دشن منتخب الإمارات مشواره في كأس العرب بالفوز على سوريا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
الشارقة24-محمود علي:

حقق منتخب الإمارات أول فوز له في بطولة كأس العرب لكرة القدم بتغلبه على المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت المباراة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في البطولة التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ووضع الأبيض أول  ثلاث نقاط له في البطولة متساوياً في عدد النقاط مع المنتخب التونسي الذي كان قد تغلب ضمن نفس المجموعة في أولى مبارياته على نظيره الموريتاني بنتيجة 5-1، لكن فارق الأهداف منحت المنتخب التونسي الصدارة.

وفرض منتخب الإمارات تفوقه في الشوط الأول، وضغط على مرمى المنتخب السوري مبكراً، وترجم هذه السيطرة بهدفيين متتالين عن طريق كل من كايو كانيدو برأسية في الدقيقة 24، وعلي صالح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30، ونجح في حسم موقعة وسط الملعب لمصلحته معظم أوقات هذا الشوط.

وحاول المنتخب السوري تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن على خصيف حارس منتخب الإمارات دافع عن مرماه ببسالة وتصدى لأخطر فرصة هددت مرماه من تسديدة السوري محمد عثمان من ركلة حرة، أبعدها إلى ركنية قبل نهاية هذا الشوط.

وزاد نشاط المنتخب السوري في الشوط الثاني، ونجح السوري ورد السلامة في تقليص الفارق في الدقيقة 60 بإحرازه الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك على خصيف، وحفز هذا الهدف لاعبو المنتخب السوري لمحاولة إدراك التعادل، لكن الدفاع الإماراتي تصدى لهذه المحاولات، في حين تصدى القائم الأيمن لمرمى المنتخب السوري لتسديدة قوية من اللاعب البديل طحنون الزعابي، وأهدر لاعبو الإمارات أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
December 01, 2021 / 8:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.