جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفعاليات وعروض مميزة

نادي سيدات الشارقة يحتفي بـ "عيد الاتحاد الخمسين"

05 ديسمبر 2021 / 11:55 AM
صورة بعنوان: نادي سيدات الشارقة يحتفي بـ "عيد الاتحاد الخمسين"
download-img
خلال احتفالية "عيد الاتحاد الخمسين" بنادي سيدات الشارقة
احتفى نادي سيدات الشارقة، بـ "عيد الاتحاد الـ 50" لدولة الإمارات، عبر تنظيم يوم خاص، بباقات مختلفة من الفعاليات للزائرات وعضوات النادي، من الساعة الـ 4 عصراً حتى الـ 8 مساءً، الخميس الماضي، الموافق 25 نوفمبر.
الشارقة 24:

في إطار الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظم نادي سيدات الشارقة، يوماً خاصاً، يتضمن باقات مختلفة ومنوعة من الفعاليات للزائرات وعضوات النادي، من الساعة الـ 4 عصراً حتى الـ 8 مساءً، الخميس الماضي، الموافق 25 نوفمبر، ليعكس العادات والتقاليد الإماراتية من خلال ورش العمل التراثية.

واستضاف النادي جلسة حوارية على شاطئه بعنوان "نظرة استشرافية نحو المستقبل"، تحدثت خلالها سعادة عائشة رضا البيرق، عضو المجلس الوطني الاتحادي، عن منهجية التخطيط للـ 50 عام المقبلة، والتي تعكس الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة، والدور البارز للمجلس الوطني الاتحادي في مسيرة النهضة التي تشهدها الدولة من خلال ممارسة اختصاصاته التشريعية والرقابية، ودعم هذه الرؤية من خلال تحديد الأهداف والغايات الإنمائية.

من جهتها، أكدت سعادة خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، أن عيد الاتحاد الـ 50 علامة مضيئة في تاريخنا الإماراتي فقد اثبتت الإمارات خلال فترة قصيرة قدرتها على التفوق وتحقيق إنجازات عالمية في شتى الميادين، من خلال وضعها لحجر الأساس لأبرز القطاعات الحيوية مثل التعليم والصحة والأمن التي أسهمت في الاستراتيجيات الطموحة للوطن، وكان احتفالنا هذا العام بالنادي مُفعماً بالفعاليات والورش التراثية لتجديد عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة.
 
وأضافت مدير عام نادي سيدات الشارقة: "أن المكانة التي تبوأتها المرأة منذ انطلاق مسيرة الاتحاد تعتبر برهاناً عملياً على قياس مدى التقدم الذي أحرزته القيادة الرشيدة في هذا المضمار، وفي إطار تحقيق رؤيتنا بأن نصبح "النادي الرائد للسيدات في الإمارات والوجهة الملهمة للمرأة العصرية"، نحن نسعى لأن نكون دائماً منصة تدعم وتُمكن المرأة وتبرز انتاجها الإبداعي".

تضمنت الفعالية ورش عمل في تزيين البراقع وتزيين المداخن والفخار المبتكر، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة منها رسم الحناء وأنشطة الأطفال من قبل مركز وحضانة بساتين والفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجوه وتجديل الشعر.

والجدير بالذكر، أن النادي قدم عروضاً حصرية وخصومات للاشتراكات والخدمات المختلفة في مرافقه للزوار، عكست روح الاحتفالات في إمارة الشارقة بشكل عام وفي نادي سيدات الشارقة بشكل خاص.
 
December 05, 2021 / 11:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.