جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مسيرة الوطن

قادة ومديرون بحكومة الشارقة: اليوبيل الذهبي يحتفي بإنجازات الاتحاد

02 ديسمبر 2021 / 1:04 PM
علي ميحد
download-img
تقدم عدد من القادة ومديري الهيئات الحكومية بإمارة الشارقة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، الذي يصادف الثاني من ديسمبر، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، وشعب الإمارات والمقيمين، مثمنين جهود خمسين عاماً مضت على تأسيس الاتحاد.
الشارقة 24:

رفع عدد من رؤساء الدوائر والهيئات الحكومية بإمارة الشارقة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين الذي يصادف الثاني من ديسمبر، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين، مثمنين جهود خمسين عاماً مضت على تأسيس الاتحاد، فيما تتواصل المسيرة بتوجيهات قادة الدولة وشيوخها أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، في ظل رؤية تتطلع إلى الحفاظ على المكتسبات وبناء مستقبل يقوم على جودة الحياة والابتكار والنهوض بالمعرفة في مختلف المجالات.

أشار سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري، إلى أن حلول عيد الاتحاد الخمسين يشكل فرصة للتعبير عن الجميل والكبير الذي يحمله أبناء الوطن للقيادة الرشيدة على كل ما قدمته وتقدمه من مكتسبات وعطاءات جعلت من الإمارات وطن السعادة والإنجازات والرخاء.

وأكد سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، أن مسيرة الوطن الغراء تستمر لتحقق عظيم الإنجازات التي شهد بها العالم أجمع حتى صارت دولة الإمارات مثالاً يحتذى به بين الأمم.

وقال سعادة جاسم المازمي عضو المجلس الاستشاري، أنه في خضم تلك التحديات، استمرت مسيرة النهضة في دولة الإمارات بشكل متزن وتصاعدي، وذلك لحكمة قيادتها الرشيدة التي قادت سفينة المسيرة إلى التقدم.

وقال سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الخمسين هو احتفال بالإنجازات والاهتمام بالإنسان وتسخير كافة الإمكانات من أجله والفخر بما تحقق طوال العقود الماضية.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن هذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها شعب الإمارات بكل فخر واعتزاز بحلول عام الخمسين ما هي إلا تعبير عن الانتماء والوفاء والولاء للوطن وقيادته.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، أن احتفالات الدولة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لقيام لدولة الامارات العربية المتحدة، تأتي تأكيداً على الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية، مضيفاً سعادته بأن الإمارات تمضي في مسيرة رقيها وتقدمها وبناء مستقبلها لخير أبنائها وأجيالها القادمة، متسلحة بالعلم.

وقال سعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري، رئيس هيئة تنفيذ المبادرات "مبادرة"، إن احتفال العام باليوم الوطني والذي يتزامن مع اليوبيل الذهبي للاتحاد إنما يذكرنا بتضحيات الآباء المؤسسين، ويؤرخ لعزيمة شعب عظيم التف حول قادته من أجل تعزيز استقلال بلاده وبناء مستقبل أمته.



December 02, 2021 / 1:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.