جار التحميل...

°C,
أكدت أهمية دورها بدراسة التحديات المستقبلية والاستعداد لها

شرطة الشارقة تناقش تعزيز مسيرة الأمن والأمان وجودة حياة المجتمع

November 28, 2021 / 3:04 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي مترئساً الاجتماع
ناقش سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال ترؤسه، الاجتماع الحادي عشر للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2021، اليوم الأحد، ودراسة التحديات المستقبلية والاستعداد ‏لها، تعزيزاً لمسيرة الأمن والأمان وجودة الحياة في المجتمع. ‏
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الحادي عشر للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2021 بشرطة الشارقة، الذي عقد اليوم الأحد، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمديرين العامين وأعضاء اللجنة.

في بداية الاجتماع، هنأ قائد عام شرطة الشارقة، الحضور بمناسبة قرب عيد الاتحاد الخمسين، وأكد ضرورة الاستعداد الأمني لهذه المناسبة الوطنية، الأمر الذي يؤكد أهمية الدور المحوري لشرطة الشارقة، في دراسة التحديات المستقبلية والاستعداد ‏لها، تعزيزاً لمسيرة الأمن والأمان، وجودة الحياة في المجتمع. ‏

وناقش الاجتماع، جدول أعماله، والقـرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة السابق، وما تم إنجازه، واستعرض نتائج ومخرجات المؤهلات العلمية والدراسات العليا لمنتسبي القيادة، ونظام التحليل الأمني، إلى جانب الاطلاع على عدد من النماذج والمشاريع الأمنية والمؤسسية المستقبلية، التي تصب لمصلحة تطوير الأداء للقيادة العامة، والتي تسهم في دفع عجلة الجهود المبذولة وفق الخطط المرسومة.

وفي ختام الاجتماع، أعرب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره للحضور، موجهاً بضرورة العمل، على تقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة في رضا وإسعاد المتعاملين، من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية، تحقيقاً لرؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في ترسيخ الأمن المجتمعي.
November 28, 2021 / 3:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.