جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مؤكداً استقبال المجلس كافة الآراء

رئيس "ضاحية الصبيحية" يكرم أصحاب المقترحات التطويرية والإبداعية

26 نوفمبر 2021 / 9:21 AM
صورة بعنوان: رئيس "ضاحية الصبيحية" يكرم أصحاب المقترحات التطويرية والإبداعية
download-img
كرم رئيس مجلس ضاحية الصبيحية أصحاب المقترحات التطويرية والإبداعية، بمقر المجلس في مدينة خورفكان، لتحفيزهم الدائم على طرح الأفكار والآراء التي من شأنها أن تسهم في تحسين الخدمات والمرافق العامة بالمجتمع.
الشارقة 24:

أكد محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية على أهمية المبادرات والمقترحات التي يتقدم بها المواطنون والمقيمون والتي من شأنها أن تقدم إسهاماً ورؤية لتطوير أحد المرافق العامة.
 
وأشار إلى حرص مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة ومن منطلق تواصله مع المجتمع على استقبال كافة الأفكار والمقترحات وإحالتها إلى اللجان المختصة لدراستها وإبداء الرأي بها تمهيداً لإحالتها للجهات المختصة.

جاء ذلك خلال تكريمه بحضور خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية والأعضاء المواطنة عائشة حسن النقبي لطرحها أحد الأفكار ومن بينها مقترح السواري بالتعاون وبالتنفيذ مع المواطن فيصل عبد الله بن ربيع النقبي كما وتم تكريم بلدية مدينة خورفكان على تعاونها.

وأوضح المجلس خلال إقامته لحفل التكريم في مقره بمدينة خورفكان إلى أهمية تشجيع أصحاب المقترحات لتحفيزهم الدائم على طرح عدد من الافكار التطويرية التي تمت إحالتها للدوائر ذات الاختصاص.

بدوره أشار خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية إلى أن مبادرة المجلس في تكريم أصحاب الاقتراحات والمبادرات البناءة يأتي حرصا وإيماناً من المجلس على أهمية هذا النهج ودوره في تحقيق أهداف مجلس الضاحية ورؤيته ورسالته السامية في التواصل مع المواطنين وتلمس آرائهم ومقترحاتهم.
  
وأوضح إلى أن الفكرة التي جرى تنفيذها جديرة بالاهتمام وبتكريمها والعناية لذا كان الحرص على تكريمها وتشجيع غيرها من أصحاب المبادرات والمبدعين في التواصل مع مجلس ضاحية الصبيحية سواء عبر زيارة المجلس أو التواصل من مواقع التواصل الاجتماعي والتأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع المواطنين والجمهور لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات وعلى حساب المجلس مشيراً إلى حرص رئيس وأعضاء مجلس الضاحية وفق منظومة عمل الضاحية تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى إلى دعم ومساندة وتبنى المقترحات والمبادرات البناءة.
November 26, 2021 / 9:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.