جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لجهودهم المخلصة بالمجال التربوي

"ضاحية الصبيحية" يكرم مجموعة من أوائل المعلمين بخورفكان

22 نوفمبر 2021 / 8:41 AM
صورة بعنوان: "ضاحية الصبيحية" يكرم مجموعة من أوائل المعلمين بخورفكان
download-img
ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين، كرم مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة مجموعة من أوائل المعلمين في خورفكان، وذلك تقديراً لجهودهم المخلصة في المجال التربوي طوال السنوات الماضية.
الشارقة 24:

تقديراً لعطائهم التربوي وما قدموه من جهود مخلصة طوال عقود مضت من التعليم لأجيال عديدة من الطلبة، بادر مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة وفي إطار الاحتفالات بعام الخمسين بتكريم مجموعة من أوائل المعلمين في خورفكان.

وجاء ذلك في أعقاب قيام المجلس وفي مقره بمدينة خورفكان بدعوة عدد من المعلمين ممن كانت لهم بصمات وجهود واضحة في تنشأة الأجيال وتكريمهم في مناسبة خاصة حضرها محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية يرافقه خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية وأعضاء المجلس ولفيف من المدعوين.

وجسدت المناسبة التي نظمها المجلس مساء أمس الأحد، للإشادة بجهود المعلمين الذين قدموا جهدهم بعد مسيرة كبيرة وحافلة من العطاء ليكون التكريم مساحة لتقدير جهودهم الدؤوبة وتفانيهم وشغفهم لبناء أجيال المستقبل.

وكرم محمد أحمد الغاوي النقبي وخلفان صالح النقبي المعلمين والبالغ عددهم 10 معلمين، وأثنى على ما قدموه من رسالة تعليمية طوال سنوات خدمتهم في التربية والتعليم وتركوا أثراً طيباً وساهموا في تخريج أجيال متعلمة في ظل ما تشهده الدولة من احتفالات بعام الخمسين ليكون التقدير متواصل للمعلمين الأوائل.
November 22, 2021 / 8:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.