جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تلقى علم الدولة كإهداء

مجلس الصبيحية يستقبل وفداً طلابياً من جامعة الشارقة فرع خورفكان

02 نوفمبر 2021 / 6:17 PM
صورة بعنوان: مجلس الصبيحية يستقبل وفداً طلابياً من جامعة الشارقة فرع خورفكان
download-img
التقى محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة بمقره في مدينة خورفكان، وفداً طلابياً ضم عدداً من طالبات جامعة الشارقة فرع خورفكان، حيث أكد النقبي حرص المجلس على تنمية التعاون مع كافة أهالي المجتمع.
الشارقة 24:

استقبل مجلس ضاحية الصبيحية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة بمقره في مدينة خورفكان، وفداً طلابياً ضم عدداً من طالبات جامعة الشارقة فرع خورفكان.

وكان في استقبال الطالبات محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس الضاحية، والذي أبدى ترحيبه بزيارة الطالبات للمجلس، مؤكداً حرص المجلس على تنمية التعاون مع كافة أهالي المجتمع، فضلاً عن إيلائه التواصل مع الطلاب والطالبات.

وخلال الاستقبال بادرت الطالبات بإهداء علم الدولة إلى مجلس الضاحية والذي تسلمه رئيس المجلس، وذلك في إطار مبادرة الطالبات بإهداء علم الدولة إلى المجلس تلبية لدعوة القيادة الرشيدة برفع العلم في الثالث من شهر نوفمبر الجاري.

وقدم النقبي شكر مجلس ضاحية الصبيحية على هذه اللفتة الوطنية من قبل بنات الوطن من مدينة خورفكان على مبادرتهن في تقديم علم الدولة، مؤكداً أن رفع العلم في هذه المناسبة والالتفاف من أجله يُمثل مناسبة وطنية تجمع كافة أبناء الوطن مع قيادتهم الوطنية اعتزازاً وفخراً وشموخاً بألوان علم دولتنا الغالية.

وأشار النقبي إلى أن علم دولة الإمارات الذي وحد الصف منذ قيام وتأسيس اتحادنا المجيد على يد القائد والوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وضع أسس التقدم والازدهار الذي شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات، مؤكداً أن رفع العلم يجدد فينا العزم والعطاء والعمل المشترك لاستكمال المسيرة الوطنية بكل ثبات وعزيمة.
November 02, 2021 / 6:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.