جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مشاريع الطرق واستكمال الرصف الداخلي

مجلس الصبيحية يبحث مع "طرق الشارقة" عدداً من الموضوعات المجتمعية

16 نوفمبر 2021 / 8:54 AM
صورة بعنوان: مجلس الصبيحية يبحث مع "طرق الشارقة" عدداً من الموضوعات المجتمعية
download-img
استقبل مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان، صباح الاثنين، المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات، لبحث عدد من الموضوعات لخدمة أهالي الضاحية منها استكمال الرصف الداخلي.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الصبيحية مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة، وما تتولاه من مشاريع لصيانة شبكة الطرق، واتباعها لأحدث الأنظمة وكفاءتها في منظومة البنى التحتية.

جاء ذلك خلال استقبال محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس الضاحية، يرافقه نائب الرئيس خلفان صالح النقبي، وراشد سالم النقبي عضو مجلس ضاحية الصبيحية، في مقر الضاحية بمدينة خورفكان، صباح الاثنين، المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات.

وأبدى محمد النقبي ترحيبه باللقاء مع رئيس هيئة الطرق والمواصلات، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تعكس التزام المجلس ضمن كوكبة مجالس الضواحي تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى والجهات الحكومية في إمارة الشارقة، بهدف التعاون وتكامل الجهود لتحسين مختلف نواحي الحياة والذي يصب في تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

بدوره، أكد المهندس يوسف العثمني أهمية الاجتماع مع مجلس الضاحية والاستماع إلى أرائه، بهدف تكامل الأدوار والعمل على تنفيذ مشروعات الطرق وغيرها من خلال الاستفادة من ملاحظات الأهالي واحتياجاتهم من أولويات، فضلاً عن المحافظة على البيئة وتحسين جودة شبكة الطرق.

بعدها جرى الحوار والنقاش في عدد من الموضوعات التي أدرجت على جدول أعمال الاجتماع، لاطلاع الهيئة على جميع ملاحظات الأهالي بخصوص الطرق غير المكتملة.

وتم بحث الحاجة إلى استكمال الرصف الداخلي لعدد من الطرق الداخلية في الضاحية بشكل عام، والخطط المستقبلية لاستكمال الطرق، في إطار ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من اهتمام بالطرق وغيرها من الخدمات لأهالي الضواحي، كم وتم التجول في عدد من شوارع المنطقة والاطلاع على حالة الطرق وتدوين أهم الملاحظات.
November 16, 2021 / 8:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.