جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمناقشة الموضوعات التي تخدم المجتمع

اللجنة التنفيذية لإدارة الطوارئ تعقد اجتماعاً بغرفة الشارقة

22 نوفمبر 2021 / 2:54 PM
صورة بعنوان: اللجنة التنفيذية لإدارة الطوارئ تعقد اجتماعاً بغرفة الشارقة
download-img
عقدت اللجنة التنفيذية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح الاثنين، اجتماع اللجنة لسنة 2021، بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، بهدف مناقشة الموضوعات التي تخدم المجتمع.
الشارقة 24:

ترأس العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة الطواريء والأزمات والكوارث بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح الاثنين، بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، اجتماع اللجنة التنفيذية لإدارة الطواريء والأزمات والكوارث لسنة 2021م، بهدف مناقشة عدد من الموضوعات الهامة التي تخدم المجتمع.

حضر الاجتماع علي محمد الجويعد، مدير الهيئة الوطنية لإدارة الطواريء والأزمات والكوارث بمركز الشارقة، وعدد من كبار الضباط بشرطة الشارقة، إلى جانب عدد من ممثلي الدوائر والهيئات الحكومية بالشارقة.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة المشتركة، وعرضاً لأبرز إنجازات اللجنة لعام 2021 على مستوى الإمارة، ودورها الإيجابي الذي تقوم به اللجنة لتسخير كافة الخدمات والامكانيات المتاحة في سبيل الارتقاء بمنظومة العمل الأمني والحكومي في الإمارة.

وأشار العميد الدكتور أحمد الناعور، إلى أهمية تنظيم اللقاءات الدورية بين القيادة وشركائها الاستراتيجيين، بهدف مناقشة ما يستجد من الأعمال باعتبارها منصة هامة لتبادل وجهات النظر والأفكار والمقترحات التي تساهم في الارتقاء بالعمل الشرطي والحكومي بالإمارة، لافتاً إلى أهمية تعزيز الشراكات مع القطاعات المختلفة بالدولة بما يحقق المصلحة العامة.
November 22, 2021 / 2:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.