جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
4000 زائر عبر منصتها على شاطئ خورفكان

شرطة الشارقة تختتم الثلاثاء فعاليتها بالتوعية من براثن المخدرات

21 نوفمبر 2021 / 4:39 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تختتم الثلاثاء فعاليتها بالتوعية من براثن المخدرات
download-img
تستعد القيادة العامة لشرطة الشارقة لاختتام فعاليتها التوعية، من خلال منصة "ملتزمون يا وطن... المخدرات آفة"، التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، في 15 نوفمبر الماضي، وحتى الثلاثاء المقبل، على شاطئ خورفكان.
الشارقة 24:

تختتم القيادة العامة لشرطة الشارقة فعاليتها التوعية، من خلال منصة "ملتزمون يا وطن... المخدرات آفة"، التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، في 15 نوفمبر الماضي، وحتى الثلاثاء المقبل، على شاطئ خورفكان.

وجاءت المنصة بهدف تقديم التوعية للزوار من مختلف الشرائح، وخاصةً فئة الشباب حول مخاطر المخدرات، وآثارها السلبية على الفرد، والأسرة، والمجتمع، حيث استقبلت حتى اليوم ما يقارب 4000 زائر. 

وتضمنت المنصة مجسمات لمختلف الخدمات التوعوية للزوار حول سبل الوقاية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، والتوعية بمخاطر المخدرات، والعواقب المترتبة بها، التي تقف في طريق تحقيق بيئة سليمة، و‏حياة آمنة للمجتمع.

جاء تصميم  المنصة محاكي  للواقع الذي يختاره الفرد، من خلال ممران، يوضع الأول الطريق الذي ‏يختاره المدمن مع أصدقاء السوء، فيجروه إلى الهاوية‏، فيعيش صراع داخلي مع نفسه، أما الممر الآخر يُوضح ‏واقع الحياة المزهرة للشخص السليم المعافى، باستقراره بأسرة متماسكة، ومنفعته للمجتمع.‏

وأكد المقدم ماجد العسم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة،‏ أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات، حيث أنها تبين الصورة الحية للواقع الذي يمر به الفرد حينما يقع في براثن المخدرات، ويكمن دورنا كجهات شرطية، الحفاظ على أمن هذا المجتمع واستقراره، وتوعية الأفراد وارشادهم للطريق السوي للمستقبل الإيجابي، وكيفية التعامل في حالة واجهتهم الآفة.
November 21, 2021 / 4:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.