جار التحميل...

°C,
وفق ضوابط الإجراءات الاحترازية المعتمدة

شرطة الشارقة توعي طلاب مدرسة الكمال الأميركية بقواعد السير والمرور

November 16, 2021 / 12:12 PM
نشرت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في إدارة المرور والدوريات، ثقافة احترام القانون المروري، في مدرسة الكمال الأميركية، ضمن فعالية توعوية حضرها عدد من الطلاب والهيئة التدريسية بالمدرسة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في إدارة المرور والدوريات، فعالية توعوية مرورية في مدرسة الكمال الأميركية، وفق ضوابط الإجراءات الاحترازية المعتمدة، تضمنت حزمة من الأنشطة والبرامج التوعوية والترفيهية، بحضور عدد من الطلاب والهيئة التدريسية بالمدرسة.

ويأتي ذلك من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على التواصل مع مختلف المؤسسات التعليمية والتربوية بالإمارة، سعياً منها لنشر ثقافة احترام القانون المروري والالتزام به وتزويد الطلاب بمختلف المراحل التعليمية بالمعارف اللازمة لخلق جيل واعي يراعي الانظمة واللوائح المرورية المختلفة.

تضمنت الفعاليات التي قدمها رجال الشرطة لشريحة واسعة من طلاب وطالبات المدرسة، تعريفاً بقواعد السير والمرور الأساسية والقاعدة الذهبية لركوب الحافلة، إضافةً إلى التعرف على دلالات الإشارات الضوئية واللوحات المرورية، من خلال تنظيم أنشطة حية تُحاكي الواقع المروري بعبارات تتناسب مع مراحلهم العمرية.

واختتم رجال الشرطة فعاليتهم مع الطلاب بجولة في دورية الشرطة، ومشاهدة الأجهزة المزودة بها، إلى جانب تقديم عدد من النصائح والإرشادات الهادفة لتعزيز الوعي الأمني والمروري.  
November 16, 2021 / 12:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.