جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الصحية

شرطة الشارقة تنظم مبادرة صحية لموظفيها

16 نوفمبر 2021 / 3:37 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تنظم مبادرة صحية لموظفيها
download-img
بهدف توعية منتسبيها حول أهمية اتباع أنماط حياة صحية للحد من مخاطر داء السكري، نظمت إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع مستشفى إن إم سي رويال الطبي، مبادرة توعوية صحية لموظفيها، تعزيزاً لجودة الحياة الصحية.
الشارقة 24:
 
نظمت إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع مستشفى إن إم سي رويال الطبي، مبادرة توعوية صحية لموظفيها، تعزيزاً لجودة الحياة الصحية، بهدف توعية المنتسبين حول أهمية اتباع أنماط حياة صحية للحد من مخاطر داء السكري، والتشجيع على التشخيص المبكر، وتبني السلوكيات الصحية الوقائية للسيطرة على المرض.

وأكد العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، أن الاحتفاء باليوم العالمي للسكري يهدف إلى إذكاء وعي المنتسبين بأهمية التشخيص المبكر لمرض السكري لتجنب لمضاعفاته المزمنة، وتحفيزهم على اتباع الأنماط الغذائية السليمة، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة المعززة للصحة.

وتضمنت المبادرة تقديم الفحوصات الطبية الأولية كقياس نسبة السكر في الدم، وقياس الضغط للموظفين،‏ إلى جانب تقديم الاستشارات الصحية التثقيفية بأهمية المراقبة الدائمة لسكر الدم والإلتزام بنمط حياة صحي خالي من الأمراض.
November 16, 2021 / 3:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.