جار التحميل...

°C,
بحث في اجتماعه العام بالنحوة الاستعدادات لاحتفالات عيد الاتحاد الخمسين

المجلس البلدي لمدينة خورفكان يقر خطته الاستراتيجية 2022

November 17, 2021 / 7:33 PM
أقر المجلس البلدي لمدينة خورفكان، خطته الاستراتيجية لعام 2022، كما ناقش في اجتماعه العام بمنطقة النحوة، استعدادات المدينة لانطلاق احتفالات عيد الاتحاد الخمسين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الأربعاء، اجتماعه الدوري العام في منطقة النحوة التابعة للمدينة، برئاسة سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس، وحضور أعضاء المجلس والمهندسة فوزية القاضي، مدير بلدية خورفكان، وعبد الله خلفان النقبي والي منطقة النحوة.

وقال رئيس المجلس في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الاجتماع عُقد في منطقة النحوة، بهدف تسليط الضوء على المقومات السياحية والتاريخية التي تتمتع بها تلك البقعة الخلابة، علاوة على بحث احتياجات الأهالي.

وأوضح أن المجلس أقر في الاجتماع خطته الاستراتيجية لعام 2022، والتي ترتكز على تعزيز جودة الخدمات البلدية، والارتقاء بالمرافق الخدمية، لا سيما في المناطق المأهولة المتنامية، ومنها على سبيل المثال منطقة الحراي، فضلاً عن استحداث مكتب إعلامي للمجلس البلدي.

وأضاف سعادته أن الحضور ناقشوا استعدادات المدينة لاحتفالات عيد الاتحاد الخمسين، والتي تنطلق في 23 نوفمبر الجاري، بمدرج خورفكان، وبحثوا مقترحاً خاصاً لإنشاء مسارات للدراجات الهوائية بالمدينة.
November 17, 2021 / 7:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.