جار التحميل...

°C,
ناقشت مع المجلس تعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات

شرطة الشرقية تبحث مع بلدي خورفكان خطة الاحتفال بالمناسبات الوطنية

October 28, 2021 / 7:04 PM
شرطة الشرقية خلال المباحثات مع المجلس البلدي لمدينة خورفكان
بحثت شرطة الشرقية مع المجلس البلدي بخورفكان، تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في مختلف المجالات، والاستعدادات لاستضافة المناسبات الوطنية، والفعاليات المقامة، خلال الأيام المقبلة، والخطط الأمنية والمرورية الاستباقية، والموضوعات التي تعزز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.
الشارقة 24:

استقبل العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، مساء الخميس، بمقر الإدارة، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي بمدينة خورفكان والوفد المرافق له، بحضور العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير الإدارة، وعدد من الضباط وأعضاء المجلس.

ورحب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون القائم بين إدارة شرطة الشرقية، والمجلس البلدي لمدينة خورفكان، في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها استعدادات مدينة خورفكان لاستضافة المناسبات الوطنية، والفعاليات المقامة، خلال الأيام المقبلة، والخطط الأمنية والمرورية الاستباقية، التي تم وضعها بما يعزز الأمن والأمان في المدينة والمنطقة.

وناقش المجتمعون، الازدحام المروري المتوقع، وأفضل الحلول الممكنة في تسيير حركة السير، وأبرز التحديات المصاحبة لها، والعديد من الموضوعات التي تعزز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

وفي ختام اللقاء، قدم مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، شكره وتقديره لرئيس المجلس البلدي بمدينة خورفكان والوفد المرافق له، على التعاون المثمر والبناء، وبما خرج به الاجتماع من توصيات تعزز تكاملية الأدوار، وبما يصب في خدمة المجتمع.
October 28, 2021 / 7:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.