جار التحميل...

°C,
أشاد بنهضة المدينة

"بلدي خورفكان" يناقش خطة عمله للمرحلة المقبلة

September 19, 2021 / 3:14 PM
أشاد المجلس البلدي لمدينة خورفكان بما تشهده المدينة من نهضة لافتة على المستويات كافة، لا سيما في قطاع البنية التحتية ومشاريع السياحة، كما ناقش خطه عمله للمرحلة المقبلة خلال اجتماعه العام.
الشارقة 24 - وليد الشيخ: 

عقد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الأحد بمقره، اجتماعه الأول من دور الانعقاد الأول من الفصل السنوي السابع عشر، بناءً على المرسوم الأميري رقم (34) لسنة 2021 الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن دعوة المجالس البلدية للانعقاد.

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس، بحضور سعادة سعيد عبد الله النقبي نائب رئيس المجلس والمهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان، وأعضاء المجلس.

وأشاد رئيس المجلس في تصريحات لـ "الشارقة 24" على هامش الاجتماع، بدور لجنة تسيير الأعمال خلال مرحلة التوقف، منوهاً إلى أن الاجتماع ناقش بنود خطة العمل للمرحلة القادمة على أن تتضمن تلك الخطة تلبية احتياجات المدينة بما يخدم المواطن والمقيم، مستعرضاً جملة من المقترحات التطويرية.

وثمّن سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، ما تشهده مدينة خورفكان من نهضة متنامية في شتى القطاعات، لاسيما قطاعي المشاريع السياحية، والبنية التحتية، لافتاً إلى أن وتيرة العمل في خورفكان تمضي على قدم وساق، حيث يجري العمل بتطوير المرحلة الثانية من كورنيش خورفكان، وشاطئ اللؤلؤية.
 
September 19, 2021 / 3:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.