جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بصورة عكست جودة الحياة الوظيفية بشرطة الشارقة

اللواء الشامسي يشهد تكريم مدير مكتبِه لتفانيه وإسهامه الإيجابي

16 نوفمبر 2021 / 9:07 AM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي يشهد تكريم مدير مكتبِه لتفانيه وإسهامه الإيجابي
download-img
بصورة عكست جودة الحياة الوظيفية بشرطة الشارقة، كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الاثنين، المقدم جابر النعيمي، مدير إدارة مكتب القائد العام، بحضور موظفي الإدارة من ضباط وصف الضباط والأفراد.
الشارقة 24:

كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، المقدم جابر النعيمي، مدير إدارة مكتب القائد العام، بحضور موظفي الإدارة من ضباط وصف الضباط والأفراد، وذلك لتميزه وتفانيه، وإسهامه الإيجابي البنّاء‏، وكفاءاته المتميزة في إنجاح أداء العمل.

جاء ذلك خلال المبادرة التي شارك بها اللواء الشامسي صباح الاثنين، بمكتبه بمقر القيادة، بتنظيم من موظفي إدارة مكتب القائد العام، والتي جاءت في بادرة طبية عكست الروح الإيجابية لبيئة العمل، ومدى تفاني وإخلاص الموظفين لرؤسائهم.

حيث فاجأ موظفي الإدارة المقدم النعيمي، بشكره وتكريمه، تقديراً لحرصه على متابعة شؤون المكتب، وإسهاماته البناءة في خلق بيئة مشجعة على الإبداع والابتكار، وتحقيق السعادة الوظيفية وتعزيز جودة الحياة للموظفين، بما ينعكس وبطريقة إيجابية على أدائهم في العمل.

ومن جانبه توجه المقدم النعيمي بالشكر الجزيل إلى قائد عام شرطة الشارقة، وكافة الموظفين في الإدارة، معرباً عن سعادته بهذا التكريم الذي يعتبره بمثابة وسام يفتخر به، ودافعاً حقيقياً للمزيد مـن ‏العطاء في العمل، مشيراً إلى أن العمل الجماعي بروح الفريق الواحد هو من أهم دعائم ومقومات كل نجاح.
 
November 16, 2021 / 9:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.