جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الأمنية

مسرح الجريمة بشرطة الشارقة يناقش نتائج أهم المؤشرات لعام 2021

November 10, 2021 / 4:00 PM
ناقش قسم مسرح الجريمة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، خلال اجتماعه الدوري في جناح فزعة المقام ضمن الحدث الأبرز في العالم إكسبو 2020دبي، الابتكارات في مجال مسرح الجريمة وتطوير الكفاءات التخصصية كما بحث الخطط الاستراتيجية بما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات 2021.
الشارقة 24:

عقد قسم مسرح الجريمة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة اجتماعه الدوري في جناح فزعة المقام ضمن الحدث الأبرز في العالم إكسبو 2020دبي، برئاسة المقدم خلفان علي النقبي رئيس قسم مسرح الجريمة، وذلك بحضور المقدم عبد الرحمن سالم الخيال مدير فرع البصمة، والرائد محمد علي الميرزا مدير فرع مسرح الجريمة بالمنطقة الشرقية، والنقيب راشد عبد الله الدوخي مدير فرع التنسيق والمتابعه، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالإدارة.

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة، من أبرزها المؤشرات التشغيلية وأهم الابتكارات في مجال مسرح الجريمة وتطوير الكفاءات التخصصية وعرضاً للخطط الاستراتيجية بما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات 2021.

كما استعرض الاجتماع موضوعات ذات صلة بالتحليلات البيئية التي تسهم في تكامل عملية التحليل الاستراتيجي، من حيث الوقوف على الإمكانيات المتاحة في القسم واستغلالها بما يتناسب مع بيئة العمل الأمنية.

وخلال الاجتماع تم طرح عدداً من البرامج التدريبية المتخصصة، والتي ستخدم شريحة واسعة من العاملين بالكادر الفني بما يعزز من كفاءتهم الفنية والتشغيلية في مجال البصمة التي تعد من أبرز التقنيات الحديثة في مجال الأدلة الجنائية. 
 
وثمن رئيس قسم مسرح الجريمة جهود الضباط وموظفي الإدارة لما حققوه من نتائج متميزة خلال العام الجاري والتي  ساهمت في تحقيق أهداف القيادة المنسجمة مع رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات، حاثاً إياهم لابتكار مبادرات جديدة تهدف لتطوير العمل بقسم مسرح الجريمة. 
 
November 10, 2021 / 4:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.