جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتطوير منظومة العمل الشرطي

شرطة الشارقة ونظيرتها بأبوظبي تتبادلان أحدث الممارسات

15 نوفمبر 2021 / 3:58 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة ونظيرتها بأبوظبي تتبادلان أحدث الممارسات
download-img
المقدم محمد علاي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة
التقى المقدم محمد علاي مدير إدارة المرور والدوريات، ونائبه المقدم عمر بوغانم بمركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حيث تم استعراض العلاقة المشتركة بين الجانبين، مع تسليط الضوء على حزمة من الإجراءات المستحدثة حول آلية تسليم ونقل المركبات المطلوبة والمحجوزة لدى القيادتين.
الشارقة 24: 

استقبل المقدم محمد علاي مدير إدارة المرور والدوريات، ونائبه المقدم عمر بوغانم بمركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، برئاسة العميد أحمد الزيودي مدير إدارة تحصيل ومتابعة المخالفات المرورية، والمقدم عبيد الزعابي رئيس قسم حجز المركبات.

جرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات الهامة ذات العلاقة المشتركة بين الجانبين، مع تسليط الضوء على حزمة من الإجراءات المستحدثة حول آلية تسليم ونقل المركبات المطلوبة والمحجوزة لدى القيادتين، والتطرق إلى المعوقات التي تعترض التصرف بها، بالتعاون مع عدد من الشركات ذات الاختصاص.

وفي ختام الزيارة أعرب العميد أحمد الزيودي والوفد المرافق له، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة العامة لشرطة الشارقة على حسن الاستقبال، مؤكداً على استمرار التعاون بين الجانبين لتطوير منظومة العمل الشرطي بالدولة.
 
November 15, 2021 / 3:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.