جار التحميل...

°C,
ركز على الجانب العملي للورش

مجلس شؤون الأسرة بالشارقة ينظم فعاليات إبداعية بمعرض الكتاب

14 نوفمبر 2021 / 6:38 PM
جانب من الورش
قدم المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، خلال مشاركته بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الأربعين، عدة ورش، استهدفت عدداً من موظفات المجلس والمهتمين.
الشارقة 24:

نظم المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، خلال مشاركته بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الأربعين، عدة ورش، استهدفت عدداً من موظفات المجلس والمهتمين، في المجالات المطروحة بالورش.

وناقشت الورشة الأولى، كيفية تصميم بوستر عبر الهاتف، وقدمتها شيخة الحمادي رئيس قسم التصميم في المكتب، التي قامت بتدريب المشاركات على استخدام برنامج خاص بتصميم البوسترات عبر الهاتف، يساعدهن على تصميم بطاقات وفيديوهات حسب رغبتهن لمختلف المناسبات بأسهل الطرق وأبسطها.

وقدمت ورشة التصوير الإعلامي بالهاتف، والتي قدمها المصور الفوتوغرافي ماجد الزرعوني، أساسيات التصوير عبر الهاتف، ومعالجة الصور باستخدام تقنيات وبرامج متخصصة لتقديم نتائج إيجابية، بتوظيف التقنيات المقدمة والتطبيقات العملية.

من جهته، قدم د. سعيد العمودي موظف إعلام أسري، ورشة مهارات إعلامية للمؤلف والكاتب وصانع المحتوى، والتي تضمنت عدة محاور منها التعرف على أبرز المهارات الإعلامية للمؤلفين والمثقفين، والحضور المؤثر عبر وسائل الإعلام الجماهيرية والرقمية، والتعرف على صناعة المحتوى بشكل عملي ومهني ومختصر.

وكان أهم ما ميز الورش، الجانب العملي لكل منها، حيث تم تطبيق كل ما قدم في الورش بشكل عملي، من خلال تخصيص وقت محدد للتطبيق العملي، لضمان الاستفادة الحقيقية من الورش المقدمة.
November 14, 2021 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.