جار التحميل...

°C,
تقام على 11 بساطاً

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تطلق منافسات دورتها الـ13

November 15, 2021 / 2:29 AM
جانب من تتويج الفائزين في اليوم الأول من المنافسات
بدأت يوم الأحد، منافسات النسخة الـ13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
الشارقة 24:

انطلقت أمس الأحد، منافسات النسخة الـ13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث شهد اليوم الأول منافسات مثيرة بين اللاعبين واللاعبات المشاركين من مختلف دول العالم على 11 بساطاً، وسط صيحات وهتافات الجماهير التي احتشدت في المدرجات.

وشارك في منافسات اليوم الأول من البطولة، لاعبون من فئة الأطفال 1، 2، 3، وحملة الحزامين الأبيض والرمادي، واللاعبين من فئات البراعم والإسبتل والناشئين دون 18 عاماً من حاملي الأحزمة الأبيض والرمادي، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر، والأزرق، والبنفسجي، ويمثلون دولاً وأكاديميات من مختلف أنحاء العالم.

حضر منافسات يوم الأحد، وقام بتتويج الفائزين كل من سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعلميات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وتمكّن لاعبو أكاديمية الفريق الوطني لكازاخستان، من تحقيق المركز الأول، بإحرازهم 1843 نقطة، متفوقين على نادي العين الذي حقق لاعبوها 1327، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس صاحب 1320 نقطة.

وعلى صعيد اللاعبات، تمكّنت أكاديمية بالمز الرياضية من تحقيق المركز الأول برصيد 1165 نقطة، بينما حلّت لاعبات العين في المركز الثاني برصيد 1155 نقطة، والجزيرة ثالثاً بـ1035.
November 15, 2021 / 2:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.