جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بجوائز تصل إلى 282 ألف درهم

بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو تنطلق الجمعة

04 أكتوبر 2021 / 12:13 AM
صورة بعنوان: بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو تنطلق الجمعة
download-img
جانب من المنافسات في نسخة سابقة من البطولة
كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن انتهاء التجهيزات الخاصة ببطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل في أبوظبي.
الشارقة 24:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، اكتمال التجهيزات الخاصة بتنظيم بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو، يومي الجمعة والسبت المقبلين، في أرينا بأبوظبي.

وتحظى البطولة، بأهمية خاصة، كونها تختتم موسم البطولات المحلية، وتحدد أصحاب المراكز الأولى، ضمن التصنيف العام للاعبين والأندية على حد سواء.

وتشهد البطولة، مشاركة واسعة للاعبي الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة، من فئات الناشئين تحت 16 عاماً، والشباب تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً، وتقام بنظام الحزام المفتوح، على أن تخصص منافسات اليوم الأول للسيدات، ومنافسات اليوم الثاني للرجال.

وتعتبر بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو، أحدث إضافات الاتحاد إلى أجندة الموسم الرياضي المحلي 2021، لتنضم إلى بطولتي دوري أم الإمارات للجوجيتسو ودوري نائب رئيس الدولة للجوجيتسو اللتين اختتمتا مؤخراً، وستشكل فرصة مهمة للاعبين والأندية لرفع نقاط التصنيف وتحديد الفائزين بنهاية الموسم.

وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 282000 درهم إماراتي، حيث تم تخصيص 81000 درهم للفائزين من الناشئين والناشئات تحت 16 عاماً، و96000 درهم للفائزين من الشباب والشابات تحت 18 عاماً، و105000 درهم للفائزين من الرجال والسيدات فوق 18 عاماً.
October 04, 2021 / 12:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.