جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنظمه جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية

برعاية عبد الله بن زايد.. انطلاق مؤتمر "تجديد الخطاب الديني"

09 نوفمبر 2021 / 6:37 PM
صورة بعنوان: برعاية عبد الله بن زايد.. انطلاق مؤتمر "تجديد الخطاب الديني"
download-img
جانب من المشاركين بالمؤتمر
تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، بدأت الثلاثاء، أعمال مؤتمر "تجديد الخطاب الديني"، الذي تنظمه جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، في أبوظبي على مدار يومين.
الشارقة 24 – وام:

بدأت الثلاثاء، أعمال مؤتمر "تجديد الخطاب الديني"، الذي تنظمه جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، في أبوظبي على مدار يومين، تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

ويشارك في المؤتمر الذي يعقد برئاسة معالي الشيخ عبد الله بن بيّه، رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، رئيس المجلس العلمي الأعلى لجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، عدد من العلماء والخبراء من داخل الدولة وخارجها.

ويتناول المؤتمر عدداً من المحاور التي تعنى بتجديد الخطاب الديني وإعلاء مبادئ الاعتدال والوسطية، وتعزيز قيم الأخوة الإنسانية والتسامح والتعايش، التي تتبناها دولة الإمارات كمنهج لنشر روح المحبة والسلام، وتجسد رؤية قيادتها الرشيدة في تحقيق مبادئ العيش المشترك بين الشعوب ونبذ العنف والكراهية.

ورحب معالي الشيخ عبد الله بن بيّه في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بالمشاركين، من داخل الدولة وخارجها.

وقال: "نأمل أن يكون المؤتمر فاتحة مشاريع طموحة في البحث المؤصل من أجل بث مفردات السلم، والتسامح والأخوة الإنسانية في قاموس الحياة".
November 09, 2021 / 6:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.