جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور الدكتور طارق سلطان بن خادم

جلسة عصف لموارد الشارقة للخروج بتوصيات تدعم خطتها الاستراتيجية

06 نوفمبر 2021 / 6:34 PM
صورة بعنوان: جلسة عصف لموارد الشارقة للخروج بتوصيات تدعم خطتها الاستراتيجية
download-img
سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم خلال حضوره جلسة العصف الذهني
أقامت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، جلسة عصف ذهني للخروج بتوصيات وأفكار إبداعية ومبتكرة، تسهم في تحقيق مزيد من النجاحات، في تطبيق خطتها الاستراتيجية القادمة، بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، جلسة عصف ذهني للخروج بتوصيات وأفكار إبداعية ومبتكرة، تسهم في تحقيق مزيد من النجاحات، في تطبيق خطتها الاستراتيجية القادمة.

عقدت الجلسة في فندق سنترو روتانا الشارقة، بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وضمت مدراء الإدارات ونوابهم وموظفي الدائرة من مختلف المستويات الوظيفية وجميع الوحدات التنظيمية بالدائرة، وأدارها ونظمها مكتب التخطيط الاستراتيجي بالدائرة.

وتم خلالها توزيع المشاركين على مجموعات، ارتكزت في نقاشها على محاور توجهات الدائرة الاستراتيجية القائمة على الرؤى السامية، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات المجلس التنفيذي بالإمارة، ومبادئ الخمسين، ومئوية الإمارات 2071م، بالإضافة إلى نتائج مؤشرات الخطة الاستراتيجية السابقة للدائرة.

وأكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، اهتمام الدائرة ببذل أقصى الجهود للارتقاء بالمورد البشري، عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مواكبة مسيرة الإنجازات والنجاحات بالإمارة في جميع المجالات، وتنفيذاً لتوجيهاته الحكيمة في تسخير كافة المقومات والإمكانيات لنهضة العنصر البشري، الذي يشكل أصل التنمية المستدامة.
November 06, 2021 / 6:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.