جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الفترة من 6- 26 نوفمبر الجاري

الإمارات تستضيف أكبر بطولات العالم في البولينج

01 نوفمبر 2021 / 11:36 PM
صورة بعنوان: الإمارات تستضيف أكبر بطولات العالم في البولينج
download-img
تستعد الإمارات لاستضافة أكبر بطولات العالم في البولينج في الفترة من 6- 26- نوفمبر الجاري، وذلك في مركز دبي للبولينج بالممزر.

الشارقة 24:

تستضيف دولة الإمارات خلال الفترة من 6 إلى 26 نوفمبر الجاري، أكبر بطولات العالم في البولينغ بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للبولينغ والاتحاد الدولي للبولينغ.

ويتضمن الحدث الذي يقام في مركز دبي للبولينغ بالممزر ثلاث فئات تمثل كل منها بطولة عالم، الأولى هي السوبر العالمية للبولينغ للرجال والسيدات، والثانية بطولة العالم للبولينغ لأصحاب الهمم فئة الكراسي المتحركة، والثالثة بطولة العالم للأساتذة للبولينغ للفئات العمرية من 55 إلى 65 عاماً.

وتم الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين  وتحدث خلاله سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد الإمارات للبولينغ، وأندرو أورام المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للبولينغ، بحضور ناصر أمان آل رحمه مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعدد من المدراء بالمجلس واتحاد الإمارات للبوينغ إضافة إلى عدد من لاعبي منتخب الإمارات للبولينغ.

ويشارك في البطولات الثلاثة 512 لاعباً من مختلف الجنسيات والأعمار من بينهم 247 لاعباً ولاعبة في بطولة العالم للرجال والسيدات من 46 دولة من مختلف قارات العالم، و48 لاعباً من أصحاب الهمم في بطولة البارا بولينغ.
 
November 01, 2021 / 11:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.